Reklam Alanı


دردشة الروليت العربية [Chatroulette Arabic]

Chatroulette Arabic
ChatRouletteهو وسيلة الاتصال الجديدة أساسا للمستخدمين مع كاميرات الويب... وهو VideoChat عشوائية لقاء الناس من جميع أنحاء العالم!
فقط لانها بديل ChatRoulette في جميع أنحاء العالم، إلى المستخدمين المتصلين ChatRoulette لدينا يتكلمون لغات عدة، وكنت ربما لن يفهم منها!
ماذا فعلنا لتعزيز ChatRoulette لدينا؟
واضاف لدينا ميزة الترجمة الآلية، وذلك عندما قمت بالاتصال الروليت الدردشة لدينا، يمكنك ببساطة اختيار لغتك في القائمة اليمنى السفلى، ثم سيتم تلقائيا ترجمة رسائلك إلى لغة شريك حياتك! لديك فقط للحفاظ على الدردشة باللغة الخاصة بك مهما كانت اللغة يتحدث الشريك غريب! أنه يمكن أن يكون ميزة حقيقية مضحك كذلك فقط لأن ليس في كل ترجمة على ما يرام ، ويمكن أن يكون هناك سوء فهم حقيقي مضحك [^_^] لكن على أي حال، انها أفضل من لا شيء!

يرجى ملاحظة أنه من المستحسن أن يكون المستخدمون 16 + لاستخدام الروليت لدينا دردشة، وينبغي أن يشرف القصر أثناء استخدام ChatRoulette لدينا.
هناك قاعدة واحدة فقط عند استخدام بديل لدينا ChatRoulette : استمتع نفسك! ولكن لا تنسى أن يكون لطيفا في كل وقت!
إذا كنت لا تحب مستخدم عشوائية فقط استخدام زر 'التالي'، ولكن إذا وجدت مستخدم كسر القواعد ، الرجاء استخدام زر التقرير، وتقع في الحق في الإطار الكاميرا الخاصة. وذكرت مستخدمين محظورة عدة مرات من قبل مختلف الناس من الخدمة، وذلك للحفاظ على ChatRoulette نظيفة.

هناك 21 تعليقًا:

  1. كيفية استخدام

    ردحذف
  2. مهموم خيف الهم

    ردحذف
  3. ايام الدردشه

    ردحذف
  4. كيف ادخل

    ردحذف
  5. تعارف معى الجنس

    ردحذف
  6. مساء الخير

    ردحذف
  7. اهلييييييييييييييييي

    ردحذف