Chatroulette.com المحكمة الحظر

Chatroulette
Chatroulette لم تعد ممنوعة في تركيا. جمهورية تركيا في بلادنا كل عام من قبل وزارة الاتصالات السلكية واللاسلكية engelleniyor.Bu منع الوصول إلى الآلاف من المواقع عبر الإنترنت يجلب غضب المستخدمين. تمت تصفيتها تماما من على الإنترنت 22 أغسطس 2011 جمهورية تركيا الآن يسمح فقط لمواقع يمكن الوصول إليها من قبل وزارة الاتصالات السلكية واللاسلكية ، ولكل خطوة لم يعد للدولة قانونية محددة وكم هو سيصبح konbtrolüne تفسيركم سيغادر.


مبرر لمنع المحكمة وحظر Chatroulette.com

الجرائم وفقا لكتالوج 5651 في اطار القانون ونتيجة لذلك من التحليل الفني والمراجعة القانونية ، وهذا الموقع على الشبكة العالمية (chatroulette.com) بتاريخ 28/01/2011 حول قياس الاتصالات الاتصالات 421.02.00.2011-039734 الرئاسة الإدارية وفقا للقرار رقم

(بعد التحليل الفني والتقييم القانوني استنادا إلى جرائم التسويقي من القانون رقم 5651 ، وقد اتخذ تدبير إداري لهذا الموقع (chatroulette.com) ووفقا للقرار لا 421.02.00.2011-039734 28/01/2011 مؤرخة للاتصالات " رئاسة ")


وقد تم تسليط الضوء على الاختلافات باستمرار عالم الإنترنت. التكنولوجيا والبحث والتطوير في العديد من الصفحات على الحياة الاجتماعية خارج بيئة افتراضية في المضيف ، هي أيضا متكررة جدا في هذا kullanılmaktadır.İnsanlar الاتجاه ، التعرف على أشخاص جدد ، واجتماعيا على kullanabilirler.Dünya الإنترنت الأساليب المستخدمة من قبل كثير من الناس للالتقاء والتحدث مع الناس من مختلف الثقافات والثقافة هو أيضا مهم جدا لتطوير طرق durumdur.Çünkü mümkündür.Dil لهذا النوع من لغة أجنبية ، والثقافات المختلفة وتعلم مختلفة وهامة geliştirirsiniz.Onlardan معلومات تعلم وتحسين نفسك.

واحدة من أهم صفحات من هذا النوع من المرافق chatroulettedir.Chatroulette البيئة ، وشريط فيديو دردشة موقع الذي يتم استخدامه في أي مكان في العالم تقريبا. وماذا يختلف عن الفيديو وغيرها دردشة على صفحات هذا الموقع ، وسوف دردشة مع المستخدمين olmasıdır.Yani متغير من شخص لدردشة مع الناس لك belirliyemezsiniz.Ekranda قاء edersiniz.Bu انتخابات حرة في المستخدمين الآخرين للنظام seçimdir.Yani الصفحة تلقائيا ميزة متعة لك هو السبب sunar.Bu .
Chatroulette يستخدم الكثير من الناس في جميع انحاء العالم ، وأحيانا هؤلاء الناس هم من بين المشاهير في Chatroulette الشهير إذا كنت ترى سبب واحد meselesidir.Yani şaşırmayın.Bu alabilmektedir.Bu الحالة هو لقاء الفرصة تماما الذين لا يعرفون في المستقبل.

ويمكن لسلوك مختلفة جدا على الناس Chatroulette bulunabilir.Karşınızdaki مفاجأة لكم ، مفاجأة لك ، أو تخويف غريبة. ميزة هذا النوع من السلوك حيوية kazandırmaktadır.Başka صفحة chatroulette الصفحات المفقودة ، وهذا النوع من السلوك كثيرا ، ولكن هذا النوع من السلوك لchatroulette ، عادة gelmiştir.Chatroulette من المستخدمين mevcuttur.Eğer باستمرار ، يمكنك أيضا استخدام هذه الصفحة في كثير من الأحيان ، في أيام مختلفة لرؤية نفس الأشخاص olabilir.Eğer كنت تواجه تذكرت إمكانية الناس الجانبان belirir.Chatroulette ابتسامة صغيرة في المرح والترفيه yoktur.Sizde الحدود يمكنك التمتع طريقة بسيطة لاستخدام chatrouletteyi

0 التعليقات:

إرسال تعليق